الجمعة، 23 أكتوبر 2009

مصدر في النقابة أكد رفضهم واعتبرها إجراءات غير قانونية أو دستورية

مصدر في النقابة أكد رفضهم واعتبرها إجراءات غير قانونية أو دستورية .. رئيس جامعة صنعاء يحيل 10 من دكاترة الجامعة للتحقيق حول تقرير صحفي ينتقد أوضاع الجامعة

http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2009_10_22_32598

22/10/2009
خاص-نيوزيمن: (الأخطاء كما في المصدر)

أحال رئيس جامعة صنعاء الدكتور خالد الطميم 10 من هيئة التدريس بالجامعة للتحقيق حول تقرير صحفي نشر في وسائل الإعلام مذيل بأسمائهم يتحدث عن أوضاع الجامعة وينتقد أدائها.
و اعتبر مصدر في نقابة هيئة التدريس بجامعة صنعاء في تصريح لـ(نيوزيمن): إحالة رئيس الجامعة للدكاترة إجراءات غير قانونية وغير دستورية .
وقال المصدر أن الطميم شكل لجنه للتحقيق مع كل من الدكتور محمد الظاهري ، والدكتور خالد الفهد وعمر العمودي و سعيد الغليسي وعبدالله الفقيه وخالد العديني وعبدالله النجار وحكيم السماوي وعارف الشيباني للتحقيق .
وأضاف المصدر أن الدكاترة رفضوا مثولهم لإجراء التحقيق ، باعتبار الإجراءات غير قانونية وغير دستورية، وكون رئيس الجامعة خصما فيها ، وليس من حقه أن يحيلهم للتحقيق، وقال كان يفترض ان يكون المجلس الأعلى للجامعات هو الحكم بينهما .
ولفت المصدر إلى أن قرار إحالتهم للتحقيق قوبل بتعارض الكثير من أعضاء مجلس الجامعة والذي وجهوا نصيحتهم لرئيس الجامعة با الجئوا إلى القضاء.
وكانت صحيفة العاصمة والمصدر نشرت تقارير مذيل بأسماء الدكاترة يتحدث عن أوضاع الجامعة وينتقد أداء رئيسها .
http://www.newsyemen.net/view_news.asp?sub_no=1_2009_10_22_32598

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق