الأربعاء، 5 يونيو، 2013

خواطر حول الحوار وقضايا أخرى

- اختار تجمع حقوقي دولي تسيطر عليه منظمات حقوقية شيعية ايرانيا ليكون رئيسا للتجمع. كما اختار 15 نائبا للرئيس منهم عز الدين الأصبحي من اليمن. الجدير بالذكر ان اليمن ممثلة في التجمع بمنظمتين شيعيتين هما : مركز المعلومات بتعز لصاحبه عز الدين الأصبحي ومنتدى الشقائق بصنعاء لصاحبته امل الباشا.

- يدفن اليمن اليوم جثمان حسين الحوثي ..فمتى يا ترى سيدفن اليمنيون الحوثية كحركة سلالية عنصرية ثيوقراطية؟
مجموعة من اساتذة وطلاب الدراسات العليا في قسم العلوم السياسية

- سؤال المليون دولار: هل يتمكن صادق مصلح مدير عام الإتصالات الموالي للأسرة المخلوعة من شراء مقعد وزير الإتصالات بتسهيل استيلاء الأسرة المخلوعة وحزبها على مليارات الريالات من جيوب اليمنيين الفقراء؟

- يقول احمد بن دغر في "المانفستو الدغري" حول الفدرالية ان اليمن "لم يعرف الدولة المركزية في تاريخه الحديث، الإ استثناء." الغريب ان مثل هذا القول ياتي من حامل لدكتوراه في التاريخ. السؤال لبن دغر : ما أسم عرفت الدولة المركزية طوال تاريخها ..هل هي اليمن أم ايطاليا أم المملكة العربية السعودية؟

الحد من قدرة اليمنيين على خوض نقاش جاد حول المستقبل ومحاولة كولسة مثل هذا الحوار عن طريق السيطرة على وسائل الإعلام المكتوبة وقطع خدمة الإنترنت على النشطاء أو ابطائها وقطع الكهرباء بشكل مستمر يعيد اليمنيين الى مرحلة حكم الرفاق واساليبهم العفنة في الحكم! صح النوم يا رئيس!











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق