السبت، 10 ديسمبر 2016

دافع عن حقوق إنسان ما !

يحتفل العالم بيوم حقوق الإنسان في 10 كانون الأول/ديسمبر من كل عام، وتم اختيارهذا التاريخ لأنه يرمز إلى اليوم الذي اعتمدت فيه الجمعية العامة للأمم المتحدة في عام 1948 "الإعلان العالمي لحقوق الإنسان." وقد دعت الأمم المتحدة هذا العام إلى الاحتفال بالمناسبة تحت شعار "دافع عن حقوق إنسان ما.

ولا نملك كشعب يمني  أمتشقت قوى الارهاب والاستكبار العالمي منذ أواخر "سبتمبر" الماضي، وبغطاء من حكومة خادم الحرمين الشريفين، سلاح "التجويع" ضده سوى مناشدة الضمير الانساني العالمي لانقاذ حياة ملايين اليمنيين من الموت المحقق في مؤامرة دنيئة ذات أطراف  داخلية واقليمية ودولية!  



هناك 6 تعليقات:

  1. ضاقت الأرض على اليمني بما رحبت ولم يعد أمامه سوى الموت جوعا أو الزحف نحو المهلكة

    ردحذف
  2. و الله لن يهتم احد لأمر اليمنيين

    ردحذف
  3. طبعا سياسة التجويع هي سياسة امريكية بأمتياز لها اهداف عدة وهي موجهه بالدرجة الاولى نحو المسلمين كي يلجأون الى ترك مبادئهم وقيهم الاسلامية في سبيل الحصول على مايسد رمقهم

    ردحذف
  4. طبعا هناك سياسة امريكية (سياسة تجويع)يهدفون من خلالها الى أن يلجأ الشعب اليمني الى اتخاذ اشياء تمس عقيدتة ومبادئه (تحقيق اهدافهم من خلال سياسة التجويع)

    ردحذف
  5. نحن لانملك كشعب يمني اي حقوق لاكأنسان ولاحتئ كحيوان نحن نملك فقط كل الاشياء التي تتخلص منها الدول وترمي بها لليمن ويبقى اليمني يأخذ مايرمى له واصبح الوضع اليوم مزري للغاية ويقود اليمن بمن فيها للهلاك حيث ان الشعب اليمني اصبح يقف على حافة الهاوية والاوضاع في اليمن او سوريا او العراق او مصر او غيرهم من الدول العربية يوضح لنا بالتفصيل حقوق الانسان التي تدعي الامم المتحدة للاحتفال به وهي من قاد كل تلك البلدان الئ الحروب والخراب والموت
    5303

    ردحذف
  6. الامم المتحدة لم تعد سوى شماعه تستخدمها الدول الكبرى في تنفيذ سياستها
    رقم القيد 4057

    ردحذف